مابابوست قريبا على متجر غوغل بلاي... مابابوست قريبا على متجر غوغل بلاي...
باريس 2024رياضات

محرز بوصيان عضوا باللجنة القانونية للألعاب الأولمبية باريس 2024

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، الأستاذ محرز بوصيان رسالة من رئيس اللجنة الدولية الأولمبية توماس باخ.

تضمنت تعيينه عضوا بلجنة التأديب الخاصة بالألعاب الاولمبية باريس 2024. والتي يرأسها السويسري دونيس أوزوالد عضو اللجنة الدولية الأولمبية، والرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للتجديف.
ويترجم تعيين السيد محرز بوصيان الثقة الكبيرة التي يتمتع بها بوصيان لدى الحركة الاولمبية الدولية. بعد ان عينه باخ في الأشهر القليلة الماضية عضوا باللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية.
وهو ما يدعم الدور الذي أضحت تضطلع به تونس لا فقط على مستوى المشاركة في الألعاب، من خلال الرياضيين وإطاراتهم الفنية والطبية والعلمية والإدارية والحكام المعينين لإدارة المسابقات في مختلف الرياضات. وإنما ايضاً على مستوى تنظيم وحسن سير المنافسات، وفق أحكام الميثاق الاولمبي وقوانين الاتحادات الدولية.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار صحفي مستقل، محرر إخباري ومدون من تونس. متدرّب عن مؤسسة BBC ميديا أكشن البريطانية الإعلامية في مجال الصحافة منذ 2016 ومتحصل على ديبلوم في التقديم التلفزي منذ 2007. حاصل على ديبلوم في اللغة الإنكليزية للصحافة وشهائد بالشراكة مع وكالة فرانس براس و مبادرة غوغل للأخبار. ولي رصيد من الكتابات عبر مواقع ذات صيت مثل "مدونات الجزيرة"، "beIN Sports" و "عربي بوست"، ومواقع أخرى.
زر الذهاب إلى الأعلى